الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*"أوقاف سوهاج": عرض خطة البرنامج الدعوى لشهر رمضان على المحافظ

المصدر: جريدة اليوم السابع 18/6/2015

سوهاج- عمرو خلف

 قال الشيخ إسماعيل الصغير، وكيل وزارة الأوقاف بسوهاج، إنه تم عرض خطة البرنامج الدعوى لشهر رمضان لمديرية الأوقاف على الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، ومنها الملتقيات الفكرية فى شهر رمضان وهى عبارة عن لقاء يومى بعد صلاة التراويح. وأشار وكيل الوزارة إلى أن وزارة الأوقاف توسعت هذا العام فى الملتقيات الفكرية عن العام الماضى حيث كان الملتقى الفكرى فى العام الماضى فى مسجد واحد فى المحافظة وهو مسجد الشهيد عبد المنعم رياض بينما تم اختيار 8 مساجد هذا العام لتكون فيها الملتقيات الفكرية فى محافظة سوهاج، وكذلك جعل موضوعًا منفردًا لكل ليلة من ليالى الملتقى الفكرى حتى لا يمل الجمهور من الموضوعات المتشابهة وذلك ما تم عرضه على وزير الأوقاف ووافق عليه.

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف أنه تمت تغطية جميع الطلبات المقدمة إلينا من بعض الجهات التى يوجد بها مساجد وتحتاج إلى من يصلى بهم التراويح كالأمن المركزى وفرق الأمن وغيرها.

 كما أن هناك تعاونًا بين مديرية أوقاف سوهاج والشباب والرياضة وجميع الجمعيات التابعة للشئون الاجتماعية وتم التنسيق بيننا لتغطية جميع اللقاءات والتأكيد على استعداد مديرية أوقاف سوهاج على تغطية أى لقاء فى أى مكان على مستوى المحافظة.

وأشار وكيل وزارة الأوقاف إلى أن محافظة سوهاج سوف تنظم احتفالية كبرى خلال شهر رمضان تكرم فيها حفظة القرآن برعاية الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع